فقدان الأجور وعدم انتاجية الموظفين، والأعمال التجارية تتراجع … هذه ليست سوى بعض النتيجة النهائية للشركة غير الخاضعة للرقابة. هذا كان السبب الذي جعل ZKTeco تعمل علي تجنب مشاكل حضور موظفين غير المعينين واخذ صلاحيتهم أو أن الموظف يسأل عن ساعات عمل إضافية ملفقة. يمكن للشركات الآن منع فقدان الأجور وتحسين إنتاجية العمل منذ وضع الجهاز القائم على بصمات الأصابع. الشركات والمؤسسات العامة والحكومية يمكنها أيضا تتبع ساعات العمل للموظفين و حساب التعطيلات في فترات العمل، وتحديد المهام الخاصة، ساعات عمل الإضافية، ونوبات العمل بالإضافة إلى الوقت العادي والموظف من الخروج وترك في العمل.

النتائج الدقيقة يمكن بسهولة وبدقة تنعكس على حساب الأجور وإدارة الموارد البشرية.حلول أنظمة حساب ساعات العمل قامت ZKTeco بالمصادقة على بصمات الأصابع بسرعة، وتسجيل البيانات على الفور كما يتم إنشاؤها من دون أي تأخير حتى خلال فترة الصباح وبعد الظهر ساعة الذروة. من خلال تجهيز البيانات ساعة العمل التي تم إنشاؤها بواسطة النظام، يمكن لإدارة الموارد البشرية تخفيف الأحمال وتحسين أداء عملهم.

أيضا، فإنه سيمكن الشركة أن يكون لها وقت مركزي وإدارة حضور موظفيها الي العمل حتي لو كانوا يعملون في مواقع مختلفة والبيانات اللازمة لاتخاذ القرارات المختلفة التي سيتم جمعها وتوجيهها نحو قرار فعال. مع ZKTeco، يمكن لأي عمل أو مؤسسة أن يكون لديها النظام الأمثل من خلال الاتصال بأنظمتهم الخاصة القائمة أو غيرها التي تمكنهم من الابتكار في إدارة تجنب أي مشكلة محتملة وإدارة ساعة العمل مع توفير تكاليف الأجور وهيكلتها.

تطبيق

  • إدارة ساعات العمل وحساب الأجور وساعات العمل الإضافية في الشركات والمؤسسات العامة والحكومية.
  • إدارة ساعات العمل الإضافية والموظفين العاملين بدوام كامل في المصانع ومواقع البناء، ومخازن التصنيع.
  • إدارة الحضور في المدارس والجامعات.

ميزات

  • عائد سريع على الاستثمار

باستخدام بصمات الأصابع أو تقنية التعرف على الوجه تتيح لك الحصول على معلومات دقيقة والتأكد السريع من هوية الشخص الحقيقية وبالتالي القضاء على إحتمالية حدوث اية أنشطة غير مشروعة والأوقات المهدرة.

  • أسرع طريقة للمعالجة في العالم

مع وجود تكنولوجيا بصمة الأصابع اوالتعرف على الوجه المدمجة التي لديها أسرع وسيلة للمصادقة في العالم، يسمح نظام المؤسسات التي تمتلك عدد كبير من الموظفين لمعالجة الاحداث أسرع وأكثر راحة من دون استخدام أي بطاقات.

  • نظام إدارة فعالة

ادارة ساعات العمل وإدارات الموارد البشرية لفروع متعددة في مواقع مختلفة اصبح بالامكان التعامل معها بسهولة في مكتب مركزي مع استخدام الشبكة القائمة على بروتوكول الإنترنت TCP /.

  • المرونة

يمكن السيطرة علي بيانات ساعات العمل من قبل نظام التعرف على بصمات الأصابع والوجه التي تداربواسطة الانظمة المحاسبية ، وإدارة الأجور، والانظمة المدارة بالادارات المحاسبية. النظام يمكن الاتصال مع قاعدة البيانات والبرامج المتنوعة باستخدام مجموعة أدوات تطوير البرامج التي تأتي مع النظام أو باستخدام البرنامج مع خيارات توليد التقرير.

أضف النص الخاص بالعنوان هنا

تحدث الى المبيعات